رئيس هيأة المنافذ الحدودية يحضر اجتماع اللجنة الامنية العليا برئاسة معالي وزير الداخلية

رئيس هيأة المنافذ الحدودية يحضر اجتماع  اللجنة الامنية العليا برئاسة معالي وزير الداخلية اخبار العراق
انسخ الرابطhttp://www.al-ethad.com/archives/13753

52 مشاهدة

Share
في مقر قيادة العمليات المشتركة
لمناقشة الخطة الامنية
الخاصة بتأمين زيارة العاشر من محرم وزيارة الاربعين.
حيث حضر اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي المؤتمر وبحضور كافة القيادات الامنيه والعسكريه والمحافظات والحشد الشعبي والاجهزة الخدمية ذات الصله المعنية بالاستعدادات اللازمه لزيارة العاشر من محرم وزيارة اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
أبتداء المؤتمر بتقديم ايجاز مهم وشامل من قبل الفريق اول الركن عبد الامير الشمري نائب قائد العمليات المشتركة عن الاجراءات المتخذة من قبل قيادة العمليات المشتركة في تأمين وتسهيل الاجراءات.
وبعد ذلك تم عرض الخطة الامنيه والخدمية ومناقشتها مع الحضور من قبل معالي وزير الداخليه المحترم وتضمنت ايضا ايجاز مفصل عن عمل كل جهة وما هي المتطلبات والتعليمات والاجراءات التي يجب اتخاذها والالتزام بها لضمان نجاح الخطة.
وفي ذات السياق قدم السيد الوائلي عرض مفصل عن جاهزية هيأة المنافذ الحدودية بشكل عام والمنافذ الحدودية المشمولة في الزيارة على وجه الخصوص من حيث استعدادها لاستقبال الزوار وتسهيل الاجراءات والتنسيق مع كافة الجهات العامله في المنافذ الحدودية والجهات الساندة.
وفي نهاية المؤتمر تم التأكيد على التنسيق المستمر والتكامل بين كافه الجهات الحكومية من اجل نجاح الخطة المرسومة وتحقيق الاهداف المرجوة بكافة تفاصيلها بما يضمن سريان الاجراءات حسب الاتفاقيه والضوابط التي حددت من قبل اللجنة العليا.