هيأة المنافذ الحدودية تستكمل إجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة.

هيأة المنافذ الحدودية تستكمل إجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتعاون مع قيادة العمليات المشتركة. اخبار العراق
انسخ الرابطhttp://www.al-ethad.com/archives/13765

58 مشاهدة

Share

شرعت هيأة المنافذ الحدودية بإجراءات استقبال زوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في منفذ المنذرية الحدودي بالتنسيق مع المحافظة وقيادة عمليات ديالى وقيادة الشرطة في المحافظة منها استحداث السقائف والممرات الخاصة بمرور الزوار وتجهيز الساحات التي تم تحديدها لوقوف العجلات وتواجد المواكب لتقديم الدعم اللوجستي للزائرين وتهيئة كافة المستلزمات لضمان سير الإجراءات وفق انسيابية عالية.

وفي جانب آخر نود أن نبين أن حركة توافد الزائرين في منافذ ( زرباطية والشيب والشلامجة) تجري بانسيابية عالية بالتنسيق مع كافة الجهات العاملة.

وهناك ممارسة ستجري في منفذ زرباطية الحدودي يوم غداً بين المنفذ والقوة الماسكة المكلفة من قيادة العمليات المشتركة للاستعداد بالسيطرة على حركة الزوار الكرام لكون منفذ زرباطيه يعد الأكثر توافدا للزوار مقارنة مع باقي المنافذ الحدودية.

وتأتي هذه الجهود من أجل تنفيذ التوجيهات الحكومية الخاصة بتقديم الدعم الكامل لنجاح خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

هيأة المنافذ الحدودية
9 آب 2022